ستراتيجية تصميم مدونة الكترونية لعلامة أزياء تجارية مصرية لدعم هوية العلامة

Document Type : Original Article

Abstract

المستخلص
يهدف البحث الحالي الى دعم هوية علامات الأزياء التجارية من خلال الصفحات الالكترونية ، حيث تم استخدام المنهج الوصفي في تحليل الدراسات السابقة و التوصل الى ماهية المدونات الالكترونية ، العلاقة بينها و بين العلامات التجارية ، مدى استفادة العلامة من امتلاك مدونة الكترونية و ما هي معايير تصميمها بما يعكس هوية العلامة ثم اعتمدت الباحثة على المنهج التجريبي في تحقيق أهداف البحث من خلال اختيار علامة تجارية مصرية فى مجال الملابس الجاهزة و تطبيق معايير تصميم المدونة و توصلت الى أهمية المدونة الالكترونية للعلامة لما لها من دور فى ابراز هوية العلامة ، عرض قصة العلامة و مشاركة المستهلكين أخبارها باستمرار و أوصت الباحثة بالاستفادة من التجربة التطبيقية فى هذا البحث في العلامات التجارية المصرية و خاصة الناشئة منها لللتأكيد على هوية العلامة و ايصالها للمستهلكين المستهدفين للمساهمة فى ادراك العلامة و بناء ثقة المستهلكين تجاهها .

Keywords

Main Subjects